مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يعزي بوفاة رئيس مجلس الأوقاف في القدس الشيخ عبدالعظيم سلهب

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المسجد الأقصى
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعرب جلالة الملك عبدﷲ الثاني عن تعازيه بوفاة رئيس مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في القدس سماحة الشيخ عبدالعظيم سلهب، رحمه ﷲ، في برقية بعثها إلى الشيخ "محمد عزام" الخطيب التميمي، نائب رئيس المجلس.

وأعرب جلالته في البرقية، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب الأليم، مشيدا بجهود الفقيد عبر مسيرته الزاخرة بالعلم والعمل في خدمة المسجد الأقصى المبارك وأوقاف القدس والقضاء الشرعي والتعليم في المدينة المقدسة، وسائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما بعث جلالة الملك برقية مماثلة إلى أسرة الفقيد.


مدار الساعة ـ