مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ماذا قال الملك عن محادثاته مع القادة الأوروبيين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، إنه أجرى محادثات مثمرة مع عدد من القادة الأوروبيين في قمة "ميد 9" في سلوفينيا.

وعبر الملك عن شكره لرئيس الوزراء غولوب على الدعوة.

وأكد الملك بمنشور عبر منصة "إكس" على أن الأردن حريص على العمل مع سلوفينيا وجميع الشركاء الأوروبيين؛ لتوطيد أواصر التعاون واستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة وتعزيز الاستجابة الإنسانية في غزة.
الملك قال في منشوره:أجريت محادثات مثمرة مع عدد من القادة الأوروبيين في قمة "ميد 9" في سلوفينيا. أشكر رئيس الوزراء غولوب على الدعوة. الأردن حريص على العمل مع سلوفينيا وجميع الشركاء الأوروبيين لتوطيد أواصر التعاون واستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة وتعزيز الاستجابة الإنسانية في غزة


مدار الساعة ـ