مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يعزي هاتفيا الشيخ تميم بضحايا الحادث المروري في شرم الشيخ

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الشيخ تميم بن حمد
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعرب جلالة الملك عبدﷲ الثاني خلال اتصال هاتفي مع سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، عن تعازيه بضحايا الحادث المروري الذي وقع بمدينة شرم الشيخ المصرية، وأسفر عن وقوع ضحايا من منتسبي الديوان الأميري القطري.

وعبر جلالة الملك خلال الاتصال، اليوم الأحد، عن مواساته بهذا المصاب، سائلا العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وتطرق الاتصال إلى اتفاقية وقف إطلاق النار في غزة، إذ ثمن جلالته جهود قطر في التوصل للاتفاقية، إلى جانب الولايات المتحدة ومصر وتركيا، مؤكدا ضرورة تنفيذ جميع مراحلها.


مدار الساعة ـ