مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

وصول المواطنَيْن الأردنيَّيْن اللّذَيْن كانا على متن سفينة الضمير إلى الأردن

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية وشؤون المغتربين,وزارة الخارجية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين وصول المواطنَيْن الأردنيَّيْن اللّذَيْن كانا على متن سفينة الضمير ضمن أسطول الحرية إلى أراضي المملكة اليوم، عبر جسر الملك حسين.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة فؤاد المجالي إنّ الوزارة ومن خلال مديرية العمليات والشؤون القنصلية والسفارة الأردنية في تل أبيب تابعت أوضاع المواطنَيْن منذ لحظة احتجازهما لضمان سلامتهما وعودتهما إلى المملكة.

وأكّد المجالي استمرار الوزارة في متابعة قضايا المواطنين الأردنيين في الخارج في إطار حرصها الدائم على تقديم كل ما يلزم لمساندتهم.


مدار الساعة ـ