مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

منتدى التواصل الحكومي يناقش اليوم شؤون الأشخاص ذوي الإعاقة

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,منتدى التواصل الحكومي,وزارة الاتصال الحكومي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يعقد الأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة والأمين العام للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة مهند العزة، لقاء إعلاميا مع ممثلي وسائل الإعلام بعنوان "القمة العالمية الثالثة للإعاقة تتويج للجهود واستكمال للنهوض"، في تمام الساعة الواحدة من ظهر الثلاثاء.

ويتمحور اللقاء حول موضوعات عدة أبرزها دور المجلس في قيادة التغيير لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في شتى نواحي الحياة ومشاركة المجلس بالقمة العالمية الثالثة للإعاقة التي عقدت أخيرا في برلين وإعلان عمان برلين في القمة وإقرار مجلس الوزراء نظام الأكاديمية الوطنية للتعليم الدامج للأشخاص ذوي الإعاقة لسنة 2025.
ودعت وزارة الاتصال الحكومي الصحفيين الراغبين بتغطية أحداث اللقاء الحضور إلى مقرها قبل ثلث ساعة من موعد اللقاء وإبراز الوثيقة اللازمة التي تثبت عمله لدى أي من وسائل الإعلام.


مدار الساعة ـ