مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الأردن يضمن أولى ميدالياته في أولمبياد باريس.. زيد مصطفى 'عين على الذهب'

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - منح لاعب المنتخب الوطني زيد مصطفى، الأردن، أول ميدالية أولمبية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، بعد بلوغه نهائي منافسات التايكواندو لوزن تحت 68 كغم بفوزه على حامل فضية أولمبياد طوكيو البريطاني برادلي سيندين.

وسينافس مصطفى المصنف سادساً وحامل فضية آسياد 2023، على الميدالية الذهبية في حال فوزه أو الفضية في حال خسارته، بعد وصوله إلى النهائي.
وكان مصطفى، هزم في وقت سابق اليوم، حامل برونزية أولمبياد طوكيو وبطل العالم في نسختها الأخيرة، التركي هاكان رتشبر، خلال عبوره إلى نصف نهائي وزنه.
وقبلها فاز مصطفى على اللاعب البرازيلي بونتيس إديفال وتأهل إلى ربع نهائي منافسة التايكوندو ضمن أولمبياد باريس 2024.


مدار الساعة ـ