مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

حملة لزراعة الاشجار في حكما بإربد

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,اليوبيل الفضي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -ضمن حملة "زراعتي مسؤوليتي" التي أطلقتها بلدية اربد الكبرى مؤخراً وتستهدف زراعة مليون شجرة في الساحات والجزر الوسطية على مدار خمسة أعوامم نظم نائب رئيس بلدية إربد الكبرى رئيس اللجنة المحلية للتنظيم والأبنية لمنطقة حكما إبراهيم بطاينة برعاية مدير زراعة محافظة إربد الدكتور عبد الحافظ أبو عرابي حملة لزراعة الأشجار في الساحات والجزر الوسطية والحدائق في منطقة حكما.

وقال البطاينة أن هذه المبادرة تهدف الى زيادة الرقعة الخضراء في مدينة إربد بالتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي وأن البلدية تبدي استعدادها الكامل للتشارك مع كافة الدوائر المعنية لإنجاح هذه المبادرة
واضاف ان إطلاق المبادرة بالتزامن مع اليوبيل الفضي لاستلام جلالة الملك سلطاته الدستورية جاء بهدف تحقيق رؤيا جلالته في زيادة الرقعة الخضراء في الأردن، مؤكداً أهمية التوسع بالمبادرات الزراعية.
وبين بطاينة ان جلالة الملك طالما ابدى اهتمامه بالزراعة ومنحها أولوية كبرى وكان راعياً دائماً لاحتفالات عيد الشجرة مشيراً بذات الوقت لاستمرار الوزارة بتشجيع كل الأعمال المعنية بزراعة الأشجار.


مدار الساعة ـ