مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الاقتصاد الرقمي تطلق حملة 'أغيثوا غزة'

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية,وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة,وزارة الاقتصاد الرقمي,قطاع غزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أطلقت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، حملة لجمع التبرعات النقدية والعينية والتبرع بالدم لدعم أهل قطاع غزة.

وأكدت الوزارة في بيان اليوم الخميس، أن حملة "أغيثوا غزة" جزء من واجب موظفي الوزارة الوطني والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، للمساهمة بتوفير بعض المستلزمات الإغاثية والطبية والوقود والمواد الضرورية التي تحتاجها المستشفيات للتخفيف من صعوبة الوضع الإنساني الراهن.


مدار الساعة ـ