مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مندوبا عن الملك.. العيسوي يقدم العزاء إلى عشيرة الدباس (صور)

مدار الساعة,وفيات اليوم في الأردن,الملك عبدالله الثاني,الديوان الملكي الهاشمي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأربعاء، العزاء على عشيرة الدباس بوفاة مالك عبدالحليم الدباس.

ونقل العيسوي، خلال زيارته على بيت العزاء، تعازي ومواساة جلالة الملك لعشيرة الدباس ولأسرة وذوي الفقيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

كما قدم التعازي، برفقة العيسوي، مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر الدكتور عاطف الحجايا ومحافظ العاصمة ياسر العدوان.

Madar Al-Saa Images

Madar Al-Saa Images

Madar Al-Saa Images

Madar Al-Saa Images

Madar Al-Saa Images

Madar Al-Saa Images


مدار الساعة ـ