مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي يقترح منع عمل الوزير في القطاع الخاص بعد خروجه من الحكومة ثلاث سنوات

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -اقترح رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي منع عمل الوزير في القطاع الخاص بعد خروجه من الحكومة مدة ثلاث سنوات.

وقال الدغمي في مداخلة خلال جلسة النواب اليوم الاثنين، "انا اقترح أن يضاف إلى مدونة سلوك مجلس الوزراء أن لا يعمل الوزير في القطاع الخاص مدة 3 سنوات بعد خروجه من الوزارة".

جاء حديث الدغمي تعقيبا على مداخلة النائب فواز الزعبي والتي انتقد فيها عمل وزراء مع مستثمرين بعد خروجهم من الحكومات.


مدار الساعة ـ