مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي يؤكد على الشراكة مع النقابات المهنية

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -هنأ رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي ونقيب الجيولوجيين المهندس خالد الشوابكة على ثقة الهيئتين العامتين بهما وذلك بعد انتخابهما على رأس النقابتين.

وقال الدغمي ان مجلس النواب يتطلع الى التعاون مع جميع النقابات المهنية ومجلس النقباء ومجالسها المنتخبة لما تمثله النقابات من بيوت خبرة وعنوان للطبقة الوسطى.

وبين الدغمي ان البرلمان يؤكد على الشراكة الفاعلة مع كافة النقابات المهنية خلال العديد من اطر التعاون المشترك سيما حيال مجمل التشريعات والقضايا التي تهم منتسبي النقابات المهنية.


مدار الساعة ـ