مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الصحة,كورونا,الملك المؤسس
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر، عن وفاة أول حالة مصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، ليرتفع عدد وفيات كورونا في الأردن إلى أربعة.

وقال مدير مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور محمد الغزو اليوم الاثنين، ان المتوفاة تبلغ من العمر 81 عاما، وتوفيت نتيجة لمضاعفات فيروس كورونا حيث سبب لها التهابا رئويا حادا.

بترا


مدار الساعة ـ