مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نواب يطالبون بتغليظ العقوبة على متعاطي المخدرات

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,إدارة مكافحة المخدرات
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- طالبت لجنة الشباب والرياضة النيابية إلى تغليظ العقوبة على متعاطي المخدرات، والعمل بكل قوة للحد من انتشارها، لانعكاسها سلبا على المواطنين وتحديدا فئة الشباب.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة يوم الثلاثاء لمناقشة أثر المخدرات على الشباب، بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإنابة العقيد فراس الزعبي ومدير مراكز الإصلاح والتأهيل العقيد محمد المرازيق.

بدوره، قال المرازيق "إن 25% من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل يتعاطون المخدرات"، مضيفاً أن هناك توجها لتأهيل مركز بيرين وتخصيصه لمتعاطي المخدرات، ما يسهل التعامل معهم والتخفيف من خطرهم على باقي النزلاء.

من ناحيته، نفى الزعبي "ضبط أي طالب جامعي متعاط للمخدرات داخل أسوار الجامعات الحكومية والخاصة".


مدار الساعة ـ