مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

برلمانية أردنية تهنئ الدقامسة بالخروج من سجون إسرائيل

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- أثارت تهنئة النائب، زينب الزبيد، لعائلة الجندي السابق أحمد الدقامسة "بعد خروجه من السجون الإسرائيلية" وفق قولها، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن الدقامسة، كان معتقلا بسجن أم اللولو الأردني.

وقالت الزبيد، في مقابلة مع يومية "الغد"، في جلسة النواب، الأحد، "أهنئ الوطن وآل الدقامسة، بعد خروج ابنهم أحمد من السجون الإسرائيلية".

ووصف ناشطون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، النائب الزبيد، بأنها "غير متابعة للشأن الأردني، رغم كونها تمثل الشعب في مجلس النواب".

وتعتبر الزبيد أصغر نائب في مجلس النواب، الثامن عشر، بعد فوزها عن دائرة بدو الشمال.

يُذكر أن الدقامسة واجه عقوبة السجن المؤبد، بعدما أطلق النار على مجموعة فتيات إسرائيليات قرب الباقورة في 12 آذار 1997، ما تسبب بمقتل 7 منهن.


مدار الساعة ـ