مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العرموطي يهنئ الدقامسة ويستذكر زعيتر ونجم

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- هنأ النائب صالح العرموطي، الأحد، بالإفراج عن الجندي أحمد الدقامسة، واستذكر خلال جلسة للنواب، الشهيد رائد زعيتر الذي استشهد برصاص الاحتلال الإسرئيلي قبل ثلاث سنوات.

واتهم العرموطي الحكومة بالتقصير إزاء ملف الشهيد زعيتر، واستذكر كذلك المواطن الأردني اياد نجم الذي حكم في الولايات المتحدة ٢٤٠ عام دون اي دليل او سبب ولم يتحرك لأجله أحد.

والمواطن إياد نجم سلمته الحكومة الأردنية وعمره 21 عاما قبل 15 عشرا عاما للولايات المتحدة الأمريكية بتهمة تفجير مركز التجارة الأمريكي، وصدر بحقه حكم بالسجن 240 عاما.


مدار الساعة ـ