مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

اتحاد الناشرين: لم نستثن او نقصي أحداً.. وهذا ما حصل

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - رياض أبو زايدة - قال رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين، ومدير معرض عمان الدولي للكتاب فتحي البس، "إن الهيئة الإدارية للاتحاد لم تستثن أو تقصي أحدا من المشاركة في معرض عمان الدولي للكتاب 2019" .

وأضاف اليوم الخميس، "أن ما حصل هو أن الهيئة الإدارية للاتحاد، وبسبب أوضاعه المادية ، وما حصل في الدورات السابقة للمعرض أتخذت قرارا بعدم منح أجنحة مجانية، باستثناء الأجنحة التي يفرضها التبادل الثقافي.

وبين البس، ان الهيئة الإدارية اعتذرت عن تقديم جناح مجاني لاتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين ولرابطة الكتاب الأردنيين، ولعدد آخر من الجمعيات والروابط الثقافية.

وأشار إلى أن الهيئة الادارية لاتحاد الناشرين الأردنيين لا تحصل على أرض المعرض والتجهيزات اللازمة مجانا، وإنما تخصص أجرة هذه الأجنحة للانفاق على المعرض بشكل عام، والذي يتم من خلال رسوم الاشتراك في المعرض.(بترا)


مدار الساعة ـ