مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النائب النعيمات لـ المعاني: بدي ارفع صوتي «اقعد واسكت» (فيديو) (video)

مدار الساعة,Video,فيديو,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نشبت مشادة بين وزير التعليم العالي والتربية والتعليم الدكتور وليد المعاني والنائب محمود النعيمات تحت القبة قبل بدء جلسة المجلس الثلاثاء.

وصرخ النعيمات على الوزير لكن لم يتسنى معرفة اسباب صراخ النائب مما دفع للوزير بالقول :"لا تصرخ"، فرد عليه النائب النعيمات :"انا بصرخ مثل ما بدي".

مما حدا بالوزير المعاني بالطلب من النائب بعدم رفع صوته اثناء الحديث معه ، فكان رد النائب "بدي ارفع صوتي واقعد واسكت"

يشار إلى ان جلسات النواب الاخيرة عدد من المشادات النيابية بين النواب تحت القبة.

بدوره طالب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة من النائب النعيمات الجلوس في مكانه بعيدا عن اماكن جلوس الوزراء.


مدار الساعة ـ