مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي يسأل الحكومة عن ’الرواتب الفلكية‘ في الملكية الأردنية

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الملكية الأردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- تساءل النائب عبد الكريم الدغمي عن الرواتب الفلكية التي تصرف في الملكية الاردنية .

جاء ذلك خلال جلسة رقابية عقدت مساء اليوم الأحد.

وطلب الدغمي توضيح الحكومة اسباب تعيين مواطن تركي و واخر نرويجي براتب 87 الف دينار ، وماذا يقدمان ، وما هي الخبرة التي يمتلكانها ليصحلا على مثل هذا الراتب .

وقال الدغمي في مداخلته : انه كان يجب على الحكومة ان تقدم بيانا للنواب حول ملف الملكية لنعرف عما نتحدث بأرقام حقيقية وواقعية.


مدار الساعة ـ