مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ولي العهد: هذا ما رأيناه

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أخبار رياضية,ولي العهد,الأمير الحسين بن عبد الله الثاني,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نشر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد اليوم الأحد عبر انستغرام:

مع ختام مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم: نعم لم نكسب نقاط… ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا… رأينا شماغنا المهدب على أكتاف الأصدقاء والمنافسين وحتى رجال الأمن والمنظمين… رأينا كبرى وكالات الأنباء العالمية تتغنى بأخلاق النشامى وبحضورهم الوازن… رأينا شاشات التلفزة العالمية تتغنى بالحضور اللافت للجماهير الأردنية… رأينا الروابط الاجتماعية بين أبناء الجالية في أبهى صورها مستحضرين ومفتخرين بهويتهم الأردنية… رأينا داعمين وعاشقين للأردن من مختلف أقطار العالم… لم نخسر شيئاً بل كسبنا ١١ قدوة لـ١٢ مليون أردني.. هكذا يُبذل العطاء لأجل وطننا هكذا نتوحد تحت راية واحدة؛ فالأوطان تبنى بالوحدة والتماسك والطموح والعمل الجاد والتضحية… وأقولها بفخر: نحن الأردن نحن أرض النشامى… اعتزوا بأنفسكم يا أردنيين أنتم قادرون على الوصول إلى مستويات عالمية في كل المجالات والشواهد كثيرة… إنها المرة الأولى في كأس العالم ولكنها ليست الأخيرة… طموح الأردنيين حالة استثنائية


مدار الساعة ـ