مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

حافلات مجانية لنقل المشجعين من إربد الى جرش لمؤازرة النشامى

مدار الساعة,أخبار رياضية,مناسبات أردنية,المنتخب الوطني لكرة القدم,كأس العالم,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -أعلنت محافظة إربد تسيير حافلات لنقل المواطنين مجاناً من مدينة إربد إلى مدينة جرش، لتمكينهم من متابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم (النشامى) الختامية أمام منتخب الأرجنتين، ضمن مشاركته في بطولة كأس العالم 2026، والتي ستعرض عبر شاشات عملاقة في مسارح مدينة جرش الأثرية.

وقالت المحافظة، في بيان اليوم، إن الحافلات ستنطلق غداً الأحد عند الساعة الثالثة والنصف صباحاً من مجمع سفريات عمّان (دوار جت)، مشيرة إلى توفير العدد الكافي من الحافلات لضمان نقل المشاركين بسهولة ويسر، بالإضافة إلى إمكانية تأمين حافلات إلى أي منطقة أخرى داخل المحافظة في حال تجمع عدد كافٍ من المواطنين، داعية إلى التنسيق لتلك الغاية من خلال رقم الهاتف (0796077400).

وأضافت أن المباراة ستعرض على شاشات عملاقة في مسارح مدينة جرش الأثرية، بما يتيح الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين لمتابعة اللقاء وتشجيع المنتخب الوطني في أجواء جماهيرية ووطنية.

وأكدت المحافظة أن المشاركة في الفعالية متاحة مجاناً لجميع المواطنين ذهاباً وإياباً، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار دعم المنتخب الوطني، وتعزيز قيم المؤازرة والانتماء الوطني، والترويج للمواقع الأثرية والسياحية الأردنية.

وكانت العديد من بلديات محافظة إربد قد أعلنت عن تسيير حافلات من مناطقها لنقل المشجعين إلى مدينة جرش الأثرية؛ لتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني.


مدار الساعة ـ