مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التربية والتعليم,وزارة التربية
أرشيفية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - عممت هيئة الإعلام، اليوم الأربعاء، على جميع المطبوعات الصحفية والإلكترونية، ومحطات البث الإذاعي والتلفزيوني، والمؤسسات الإعلامية والصحفية الأجنبية المعتمدة في المملكة، كتابا من وزارة التربية والتعليم ينظم عمليات التصوير والمقابلات الصحفية مع طلبة الثانوية العامة "التوجيهي".

وتضمن قرار وزارة التربية عدم إجراء أي أعمال تصوير، أو بث مباشر، أو لقاءات إعلامية أمام مداخل قاعات الامتحان أو في محيطها أثناء فترة انعقاد الجلسات الامتحانية، إلا بعد الحصول على تصريح رسمي مسبق صادر عن هيئة الإعلام.

وأكدت الوزارة أن هذا الإجراء يأتي حرصا منها على توفير بيئة امتحانية آمنة، ومستقرة نفسيا للطلبة، بما يضمن أداءهم للامتحانات في أجواء هادئة بعيدا عن أي مؤثرات أو ضغوط قد تشتت تركيزهم، معربة عن تقدريها للدورة الوطني المسؤول الذي تقوم به وسائل الإعلام في دعم العملية التربوية بما يحقق المصلحة العامة.


مدار الساعة ـ