مدار الساعة - وجهت شركة مناجم الفوسفات الأردنية اليوم الأربعاء إنذارين بالعودة إلى العمل إلى الموظفين شادي أبو عواد وعمر أبو صهيبان.
وقالت الشركة في إنذارها إلى الموظف أبو عواد: نظراً لتغيبك عن موقع عملك في منجم الوادي الابيض لدى شركة مناجم الفوسفات الأردنية المحدودة اعتباراً من تاريخ ١٤ / ٦ / ٢٠٢٦، وسنداً لأحكام المادة (٢٨/هـ) من قانون العمل فإننا ننذرك بضرورة العودة إلى العمل خلال ثلاثة ايام وبنفس الوقت تقديم ما يثبت مشروعية تغيبك عن الفترة المذكورة، وبخلاف ذلك ستضطر الشركة أسفة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقك ومن ضمنها الفصل.وقالت في إنذارها إلى الموظف عمر أبو صهيبان: نظراً لتغيبك عن موقع عملك في منجم الشيدية لدى شركة مناجم الفوسفات الأردنية المساهمة المحدودة اعتباراً من تاريخ ١٤ / ٦ / ٢٠٢٦ ، وسنداً لأحكام المادة (٢٨/هـ) من قانون العمل فإننا ننذرك بضرورة العودة إلى العمل خلال ثلاثة ايام وبنفس الوقت تقديم ما يثبت مشروعية تغيبك عن الفترة المذكورة وبخلاف ذلك ستضطر الشركة آسفة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقك ومن ضمنها الفصل.مناجم الفوسفات الأردنية تنذر أبو عواد وأبو صهيبان
مدار الساعة ـ










