مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الصفدي وآل ثاني: علاقاتنا راسخة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,نائب رئيس الوزراء,وزير الخارجية وشؤون المغتربين,رئيس الوزراء,أيمن الصفدي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم اتصالًا هاتفيًّا مع رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر الشقيقة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

وأكّد الصفدي والشيخ محمد عمق العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين، والحرص على تعزيزها في مختلف المجالات.

وبحث الصفدي والشيخ محمد تطورات الأوضاع في المنطقة، خاصة المتعلقة بوقف إطلاق النار بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران والجهود المستهدفة إنهاء التصعيد، وأكدا أهمية التوصل إلى اتفاق مستدام يكرّس الأمن والاستقرار في المنطقة ويعالج جذور الأزمة ويحول دون تجدّد التصعيد.


مدار الساعة ـ