مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس دولة الإمارات ويدين تجدد الاعتداءات الإيرانية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الشيخ محمد بن زايد,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أجرى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أدان خلاله تجدد الاعتداءات الإيرانية على الإمارات.

وأكد جلالته، خلال الاتصال، تضامن المملكة الكامل مع الإمارات في مواجهة هذه الاعتداءات، معربا عن دعم الأردن لجميع الإجراءات التي تتخذها دولة الإمارات لحماية أمنها وسيادتها.

وشدد جلالة الملك على ضرورة العمل لاستدامة التهدئة في الإقليم، واحترام سيادة الدول العربية وأمنها.


مدار الساعة ـ