مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأمريكي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط
الاتصال تناول ضرورة التوصل إلى تهدئة شاملة تعيد الاستقرار للإقليم
الملك يعرب عن إدانته للهجوم الذي استهدف العشاء السنوي لمراسلي البيت الأبيض

مدار الساعة - أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب.

وجرى خلال الاتصال بحث مجمل التطورات في المنطقة، وضرورة التوصل إلى تهدئة شاملة تعيد الاستقرار للإقليم، إذ أكد جلالته دور الولايات المتحدة المحوري في الدفع باتجاه خفض التصعيد.

كما أعرب جلالة الملك، خلال الاتصال، عن إدانته للهجوم المسلح الذي استهدف العشاء السنوي لمراسلي البيت الأبيض، بحضور الرئيس ترمب وعدد من أعضاء الإدارة الأمريكية.


مدار الساعة ـ