مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأمريكي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط
الاتصال تناول ضرورة التوصل إلى تهدئة شاملة تعيد الاستقرار للإقليم
الملك يعرب عن إدانته للهجوم الذي استهدف العشاء السنوي لمراسلي البيت الأبيض

مدار الساعة - أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب.

وجرى خلال الاتصال بحث مجمل التطورات في المنطقة، وضرورة التوصل إلى تهدئة شاملة تعيد الاستقرار للإقليم، إذ أكد جلالته دور الولايات المتحدة المحوري في الدفع باتجاه خفض التصعيد.

كما أعرب جلالة الملك، خلال الاتصال، عن إدانته للهجوم المسلح الذي استهدف العشاء السنوي لمراسلي البيت الأبيض، بحضور الرئيس ترمب وعدد من أعضاء الإدارة الأمريكية.


مدار الساعة ـ