مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

القوات المسلحة الأردنية تجلي الدفعة 26 من أطفال غزة المرضى للعلاج في المملكة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,القوات المسلحة الأردنية,وزارة الصحة,منظمة الصحة العالمية,القوات المسلحة,قطاع غزة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أجلت القوات المسلحة الأردنية، اليوم الإثنين، الدفعة السادسة والعشرين من أطفال قطاع غزة المرضى، والبالغ عددهم ( 81 ) طفلاً، يرافقهم ( 108 ) من ذويهم، ضمن مبادرة "الممر الطبي الأردني" التي تنفذ بتوجيهات ملكية.

وسيُعالج الأطفال في عدد من المستشفيات الأردنية، في إطار الجهود الطبية والإنسانية المتواصلة التي تبذلها المملكة لتقديم الرعاية الصحية والإسناد الطبي للأشقاء في قطاع غزة.

وتأتي عمليات الإجلاء الطبي، التي انطلقت في شهر آذار 2025، بالتعاون مع وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وضمن تنسيق طبي وإنساني يجري وفق المعايير الصحية المعتمدة.


مدار الساعة ـ