مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إصابة موظف في بلدية إربد إثر سقوطه عن 'رافعة'

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تعرض أحد كوادر بلدية إربد الكبرى اليوم لإصابة إثر سقوطه عن رافعة تابعة للبلدية أثناء قيامه بمهام عمله الميدانية في منطقة المغير التابعة للبلدية.

وأوضح مصدر مسؤول في البلدية أن الموظف كان يقوم بعملية فك الأعلام في منطقة المغير وأثناء ذلك تعرض للسقوط من أعلى الرافعة مما استدعى نقله بشكل فوري إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة والعلاج.

وأكدت البلدية أن الموظف يرقد حالياعلى سرير الشفاء في المستشفى تحت المتابعة الطبية المستمرة مشيرة إلى أن حالته الصحية تخضع للتقييم من قبل الأطباء المختصين إثر الإصابة التي لحقت به أثناء تأدية الواجب الرسمي.


مدار الساعة ـ