مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس المصري

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بحثا خلاله التطورات الإقليمية الخطيرة.

وأكد الزعيمان ضرورة تكثيف العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات الراهنة، بما يحفظ أمن واستقرار الدول من أي تهديدات أو هجمات.

وأكد جلالة الملك حرص الأردن على إدامة التنسيق مع مصر والدول العربية بما يفضي للتوصل إلى تهدئة شاملة، منبها من خطورة استغلال التطورات الحالية كذريعة لفرض واقع جديد في القدس والضفة الغربية وغزة.

من جانبه، أعرب الرئيس السيسي عن إدانة مصر للهجمات التي استهدفت المملكة، مؤكدا تضامن بلاده الكامل مع الأردن قيادة وشعبا، في مواجهة التحديات الراهنة.


مدار الساعة ـ