مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الإماراتي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,نائب رئيس الوزراء,وزير الخارجية وشؤون المغتربين,رئيس الوزراء,أيمن الصفدي,القوات المسلحة,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم الأربعاء، اتصالًا هاتفيًّا مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.

وقدّم الصفدي خلال الاتصال تعازي المملكة لدولة الإمارات العربية الشقيقة باستشهاد اثنين من مُنتسِبي القوات المسلحة الإماراتية أثناء أداء واجبهم الوطني.

وبحث الصفدي والشيخ عبدالله تداعيات التصعيد الخطير في المنطقة، والسلم والاستقرار الإقليميين والدوليين.

وأكّد الصفدي وقوف الأردن بالمطلق مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مواجهة الاعتداءات الإيرانية، وفي كلّ ما تتّخذه من خطوات لحماية أمنها وسيادتها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها.

كما أكّد الشيخ عبدالله تضامن الإمارات مع المملكة في مواجهة الاعتداءات الإيرانية.


مدار الساعة ـ