مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الفنلندي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,الضفة الغربية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا من الرئيس الفنلندي ألكسندر ستوب، أكدا خلاله ضرورة خفض التصعيد في الإقليم.

وأكد جلالته أن استهداف المملكة وعدد من دول المنطقة يشكل تعديا على سيادة هذه الدول وينذر بتفاقم الأزمة، مؤكدا أهمية الاحتكام للدبلوماسية والحوار لحل الصراعات.

ولفت جلالة الملك إلى ضرورة ألا يتم استغلال الأوضاع في المنطقة للتضييق على الفلسطينيين وفرض واقع جديد في القدس والضفة الغربية وغزة.

من جانبه، أعرب الرئيس الفنلندي عن إدانته للهجمات العشوائية غير المبررة على دول في المنطقة.


مدار الساعة ـ