مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الأردن يدين الاعتداءين الإيرانيين على السفارتين الأميركيتين في السعودية والكويت

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية وشؤون المغتربين,وزارة الخارجية,المملكة العربية السعودية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - دان الأردن بأشدّ العبارات الاعتداءَيْن الإيرانيَّيْن اللذَيْن استهدفا مبنيَي سفارتَي الولايات المتحدة الأميركية في المملكة العربية السعودية الشقيقة وفي دولة الكويت الشقيقة؛ انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي واتفاقيَّتَي جنيف لعام ١٩٤٩ وفيينا لعام ١٩٦١ للعلاقات الدبلوماسية التي تمنح الحصانة لمقارّ البعثات الدبلوماسية والكوادر العاملة فيها.

وأكّدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تضامن الأردن ووقوفه المطلق مع المملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقتين، ودعمه كلّ ما تتّخذه من خطوات وتدابير لمواجهة الاعتداءات الإيرانية لحماية أمنهما واستقرارهما والحفاظ على سلامة مواطنيهما.


مدار الساعة ـ