مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

رئيس الديوان الملكي يطمئن على مواطن أصيب بشظايا صاروخ

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله الثاني,الديوان الملكي,الديوان الملكي الهاشمي,مستشفى الأميرة بسمة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، اطمأن رئيس الديوان الملكي الهاشمي، يوسف حسن العيسوي، الاثنين، على حالة المواطن عمر عبدالرحمن عبيدات، الذي يرقد في مستشفى الأميرة بسمة في منطقة زبدة بمحافظة إربد، إثر إصابته بشظايا صاروخ.

ونقل العيسوي للمصاب تمنيات جلالة الملك وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بالشفاء العاجل، مؤكداً حرص جلالته على متابعة أوضاع المواطنين والاطمئنان على سلامتهم، وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهم.

من جهتهم، أعرب ذوو المصاب عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة، مثمّنين حرصه الدائم على أبناء شعبه في جميع الظروف.


مدار الساعة ـ