مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إربد: إتلاف كميات من الموز غير الصالحة للإستهلاك البشري

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أتلفت كوادر الشؤون الصحية في بلدية إربد الكبرى، اليوم الجمعة، 1188 كيلوغرامًا من الموز غير الصالحة للاستهلاك البشري، ضمن حملاتها الرقابية على الأسواق خلال شهر رمضان المبارك.

وقال رئيس لجنة البلدية عماد العزام، إن الكمية المضبوطة تعرضت لسوء تخزين وظهرت عليها علامات التلف والتعفن، مشيرًا إلى أنه تم إتلاف جميع الكميات وفقًا للأنظمة والتعليمات الصحية المتبعة.

وأكد العزام مواصلة كوادر الرقابة الصحية في البلدية جولاتها الميدانية على الأسواق بالتعاون مع لجنة الصحة العامة ومختلف الجهات المعنية لضمان الغذاء الآمن للمواطنين.


مدار الساعة ـ