مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الأمير مرعد بن رعد يزور مصابين عسكريين في إربد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -واصل سمو الأمير مرعد بن رعد، كبير الأمناء رئيس مجلس إدارة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، اليوم الأربعاء، زيارة عدد من المصابين العسكريين في محافظة إربد، ضمن حملة شهر رمضان المبارك التي تنفذها الهيئة سنوياً.

واطمأن سموه، خلال الزيارة، على الأوضاع الصحية والمعيشية للمصابين، ناقلاً لهم تحيات الملك عبدالله الثاني، واعتزازه بما قدموه من تضحيات في سبيل خدمة الوطن وصون أمنه واستقراره.

واستمع سمو الأمير إلى ملاحظات المصابين ومقترحاتهم المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة لهم ولأسرهم، مؤكداً حرص الهيئة على تعزيز برامج الرعاية والدعم بما يلبي احتياجاتهم.

من جهتهم، أعرب المصابون العسكريون عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة، التي تجسد اهتمام القيادة الهاشمية وحرص الهيئة على التواصل المستمر مع منتسبيها، مؤكدين اعتزازهم بالانتماء للوطن والالتفاف حول الراية الهاشمية.


مدار الساعة ـ