مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملتقى الوطني يدعو للمشاركة في الحملة المليونية ضد المخدرات

مدار الساعة,مناسبات أردنية,مديرية الأمن العام,الأمن العام,إدارة مكافحة المخدرات
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ناشد الدكتور محمد البدور، رئيس الحملة المليونية ضد المخدرات ورئيس الملتقى الوطني للتوعية والتطوير، الإخوة المواطنين، وخاصة الشباب، للمشاركة في تأكيد رفضهم للمخدرات من خلال الحملة الوطنية لمليون توقيع ضد المخدرات، التي أطلقها الملتقى بالشراكة مع مديرية الأمن العام وإدارة مكافحة المخدرات، وبالتعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والخاصة والاجتماعية والشبابية.

وأضاف البدور أن المشاركة في هذه الحملة إنما تعبّر عن الإحساس بالمسؤولية المجتمعية، التي باتت ثقافة وطنية رفيعة يتحلى بها شبابنا وكافة أفراد مجتمعنا في التصدي لآفة المخدرات.


مدار الساعة ـ