مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الحنيطي يستقبل السفير السعودي.. ماذا بحثا؟ (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,هيئة الأركان المشتركة,الملك عبدالله الثاني,القوات المسلحة الأردنية,القوات المسلحة,المملكة العربية السعودية,الجيش العربي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الأحد، في مكتبه بالقيادة العامة، سفير المملكة العربية السعودية في عمّان سمو الأمير منصور بن خالد آل سعود.

وبحث الجانبان أهمية العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الشقيقين، إضافةً إلى آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، مؤكداً ضرورة توحيد الجهود الدولية لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

بدوره، أكد السفير السعودي عن تقديره للدور المحوري للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الأمن والسلم في المنطقة والإقليم

حضر اللقاء عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والملحق العسكري السعودي في عمّان.


  • Madar Al-Saa Images 0.0017462103724922295
  • Madar Al-Saa Images 0.3100719273613525
مدار الساعة ـ