مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بلدية جرش تغلق الطريق بين النبي هود وجبل العتمات مؤقتا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت بلدية جرش الكبرى عن إغلاق الطريق الواصل بين منطقة النبي هود وجبل العتمات (الحمراء) بشكل مؤقت، وذلك إثر حدوث انهيار جزئي في جسم الطريق، في إجراء احترازي يهدف إلى الحفاظ على السلامة العامة وحماية مستخدمي الطريق.

ودعت البلدية المواطنين إلى عدم استخدام هذا الطريق إلى حين الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح، والالتزام بالتعليمات، والبحث عن طرق بديلة لحين إعادة فتحه أمام الحركة المرورية.

وأشارت إلى أن كوادرها الفنية تعمل على معالجة موقع الانهيار بما يضمن إعادة فتحه بأسرع وقت ممكن، مؤكدة أن سلامة المواطنين تشكل الأولوية القصوى.


مدار الساعة ـ