مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الوحدات ينهي ارتباطه بالمهاجم النيجيري أجاي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن نادي الوحدات، اليوم الأحد، عن فسخ عقد مهاجمه النيجيري جونيور أجاي، بالتراضي، لينهي بذلك مشواره مع فريق كرة القدم الأول.

وقال النادي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على منصة "فيسبوك"، إنه يتقدم بالشكر للاعب على جهوده خلال فترة تمثيله للفريق، مشيرا إلى أن إدارة النادي بدأت البحث عن مهاجم بديل لتعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وبين النادي أن معاناة اللاعب من إصابة سابقة، إضافة إلى عدم ظهوره بالمستوى الفني المأمول، دفعت الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال محمود، إلى اتخاذ قرار الاستغناء عن خدماته.

وكان أجاي، قد التحق بصفوف الوحدات مع بداية الموسم الحالي، خلفا للمهاجم الموريتاني ممادو نياس، الذي خاض تجربة قصيرة مع الفريق.


مدار الساعة ـ