مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

المومني يهنئ النشامى بالتأهل لنصف نهائي كأس العرب

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الاتصال الحكومي,الملكة رانيا العبدالله,محمد المومني,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة -هنأ وزير الاتصال الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني، المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم "النشامى"، بمناسبة تأهلهم المستحق إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العرب.

وجاءت التهنئة في تصريح للدكتور المومني عبر منصة "إكس" (X)، حيث قال:

"نبارك للنشامى، التأهل المستحق لنصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على العراق الشقيق. فرحة جديدة منحتموها لنا."


مدار الساعة ـ