مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الأميرة غيداء تشكر القطري الكواري

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أخبار الصحة والأسرة,الأميرة غيداء طلال,مركز الحسين للسرطان
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - عبرت الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان عن سعادتها بالتعاون مع منظمة قطر الخيرية في مجال دعم المؤسسة ومساندة مرضى السرطان في المركز.

وقالت الأميرة غيداء في منشور لها على منصة إكس:

كان اجتماعا مميّزا مع منظمة قطر الخيرية ممثّلة بالرئيس التنفيذي السيد يوسف بن أحمد الكوّاري، حيث عبّرتُ لهم عن شكرنا العميق لدعمهم المتواصل لمؤسسة الحسين للسّرطان، وبحثنا سبل تعاون مستقبلية لمساندة مرضى مركز الحسين للسّرطان.


مدار الساعة ـ