مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

بلدية إربد تتوعد هؤلاء: إلى الحاكم الإداري

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - محمد قديسات - قال مدير الصحة والبيئة في بلدية إربد الكبرى المهندس يحيى العمري، إن كوادر البلدية كشفت عن مخالفات لعدد من البنايات تتمثل في ربط شبكات الصرف الصحي الخاصة ببعض البنايات على شبكة تصريف مياه الأمطار.

جاء ذلك بعد تلقي البلدية شكوى حول انبعاث روائح كريهة من شبكة تصريف الأمطار في منطقة قريبة من مجمع الشيخ خليل.

وأوضح المهندس العمري أن الكشف الميداني أظهر أن هناك بنايات قامت بشبك شبكة تصريف الصرف الصحي على شبكة الأمطار، مما أدى إلى انبعاث روائح كريهة في المنطقة.

وأكد العمري أن البلدية "لن تتهاون مع هذه الأفعال"، وستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين وشدد على أن البلدية كانت قد حذرت سابقاً من اتخاذ هذه الإجراءات، وعليه "سنقوم بتحويل أصحاب البنايات إلى الحاكمية الإدارية وملاحقتهم بمقتضى القانون"، لمخالفتهم الأنظمة والتعليمات البيئية والصحية المعمول بها.


مدار الساعة ـ