مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

وزارة الإدارة المحلية تُهيب بالأردنيين الابتعاد عن مجاري الأودية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الإدارة المحلية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أهابت وزارة الإدارة المحلية المواطنين، خصوصاً القاطنين في المناطق المحاذية لمجاري الأودية ومواقع تجمع مياه الأمطار، إلى ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والابتعاد عن الأودية وأماكن جريان المياه، تزامناً مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة وما يرافقها من أمطار غزيرة قد تؤدي إلى تشكّل السيول.

وأكدت الوزارة، اليوم السبت، متابعتها الحثيثة مع البلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومديريات الشؤون البلدية والجهات المعنية ذات العلاقة، داعية المواطنين إلى الالتزام بإرشادات السلامة والتعاون مع غرف الطوارئ حفاظاً على سلامتهم وممتلكاتهم.


مدار الساعة ـ