مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العيسوي ينقل تمنيات الملك وولي العهد بالشفاء للنائب الخشمان

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,مناسبات أردنية,ولي العهد,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله الثاني,الديوان الملكي الهاشمي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأحد، النائب زهير الخشمان، الذي يرقد على سرير الشفاء، إثر وعكة صحية التي ألمّت به، حيث أطمأن على حالته الصحية.

وخلال الزيارة، نقل العيسوي تمنيات جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بالصحة والعافية للخشمان، وتمنياتهما له الشفاء العاجل وتمام العافية.


مدار الساعة ـ