مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العيسوي ينقل تمنيات الملك وولي العهد بالشفاء للوزير استيتية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,مناسبات أردنية,ولي العهد,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله الثاني,الديوان الملكي الهاشمي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قام رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي مساء اليوم الأربعاء بزيارة الوزير السابق نايف استيتة في منزله، للاطمئنان على صحته إثر وعكة صحية ألمّت به مؤخرًا.

وخلال الزيارة، نقل العيسوي تمنيات جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، للوزير استيتة بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.


مدار الساعة ـ