مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العيسوي ينقل تمنيات الملك وولي العهد بالشفاء للوزير استيتية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,مناسبات أردنية,ولي العهد,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله الثاني,الديوان الملكي الهاشمي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قام رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي مساء اليوم الأربعاء بزيارة الوزير السابق نايف استيتة في منزله، للاطمئنان على صحته إثر وعكة صحية ألمّت به مؤخرًا.

وخلال الزيارة، نقل العيسوي تمنيات جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، للوزير استيتة بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.


مدار الساعة ـ