مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الشرفات وعساف من جامعة آل البيت يمثلان الأردن في برامج دراسة المعاهد الأمريكية

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,الأمير حسين,جامعة آل البيت
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يشارك الطلبة مدين الشرفات من كلية الهندسة وعبدالرحمن عساف من كلية الأمير حسين بن عبدالله لتكنلوجيا المعلومات في برامج دراسة المعاهد الأمريكية (SUSI) ممثلين عن الأردن من جامعة (آل البيت) .

حيث يشارك الطالب مدين في برنامج الموارد الطبيعية وإدارتها البرنامج الذي يقسم لجزئين دراسة أكاديمية مكثفة حول الموارد الطبيعية والطاقة المتجددة والتلوث ودبلوماسية المناخ والمياه في جامعة نيفادا رينو في ولاية نيفادا ثم التوجه لزيارة ابرز الموارد الطبيعية في الولايات المتحدة في ولاية لويزيانا.

ويشارك الطالب عبدالرحمن في برنامج التمكين الاقتصادي وهو برنامج تبادل أكاديمي في جامعة ماساتشوستس – أمهرست، وهناك يشاركوا في ورشات ومحاضرات عن ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي. أيضًا يقوم المشاركين بزيارات ميدانية لشركات ناشئة، مؤسسات حكومية، ومنظمات غير ربحية كأمثلة واقعية.


مدار الساعة ـ