مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أردنيون يوجهون رسالة إلى رئيس الوزراء: نطالب بإنهاء دوام الثلاثاء مبكرا (فيديو) (video)

مدار الساعة,Video,فيديو,أخبار رياضية,الدكتور جعفر حسان,رئيس الوزراء,تصفيات كأس العالم,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة – طالب عدد من الأردنيين رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان بإنهاء دوام يوم الثلاثاء عند الساعة 12 ظهرًا.

وقال مواطنون، إن موعد مباراة النشامى مع كوريا الجنوبية المصيرية ضمنتصفيات كأس العالم عند الثانية بعد الظهر، تتزامن مع الدوام الرسمي في المملكة، مايحول دون مساندة النشامى.
وأشاروا إلى أن المنتخب رفع علم الأردن عاليًا وأثلج صدورهم بالأداءالاحترافي، وأن دعمهم ومساندتهم بكل الطرق الممكنة، واجب وطني.
ولفتوا إلى ضرورة تخصيص شاشات عرض في مختلف مناطق المملكة، خصوصًا وأنالمقاهي تغلق أبوابها بسبب شهر رمضان الفضيل.


مدار الساعة ـ