مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

منتخب التايكواندو للناشئين يحصد ميداليتين في بطولة الفجيرة

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - حصد المنتخب الوطني للناشئين والناشئات للتايكواندو اليوم الثلاثاء، ميداليتين ذهبية وبرونزية في ختام المشاركة الأردنية في بطولة الفجيرة الثانية عشرة المقامة في الإمارات العربية المتحدة.

وإحراز الميدالية الذهبية اللاعب أسيد نافع، فيما جاءت الميدالية البرونزية عن طريق اللاعبة زينب بصيلة.
وكان منتخبا التايكواندو للرجال والسيدات للكبار حصدا 3 ميداليات (فضيتان وبرونزية) أمس وأمس الأول في بطولة الفجيرة أيضا.


مدار الساعة ـ