مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

'الولاء للاعاشة' تنذر 17 موظفا (أسماء)

مدار الساعة,مناسبات أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مدار الساعة - وجهت شركة الولاء لخدمات الإعاشة اليوم الخميس انذارات بالعودة إلى العمل لموظفين.

وقالت الشركة في انذاراتها التي نشرت في الصحف اليومية "نظرا لتغيبك عن مركز عملك لمدة تزيد على عشرة ايام متتالية بدون اذن مسبق او عذر مشروع. ننذرك بضرورة العودة الى العمل خلال ثلاثة ايام من تاريخ نشر هذا الانذار. وخلاف ذلك تعتبر فاقدا لوظيفتك".
وهم:
سلامة طرطور، ويحيى ششتاوي، وليث حسان، ونبيل غيث، وسامر البابلي، وأيهم المساعدة، وحمزة الطلافحة، وحسام عواد، ورواد شناعة، ومحمد أبو عبدون، وأحمد العمارات، وصفوان حويلة وخليف خليف، ومحمد حرب، ومحمد الناطور، وأحمد الكليب، وموسى جرادات.


مدار الساعة ـ