مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر العجارمة

مدار الساعة,وفيات اليوم في الأردن,ولي العهد,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله الثاني,الديوان الملكي الهاشمي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم السبت، واجب العزاء إلى عشائر العجارمة/السواعير، بوفاة الحاجة هنا عبود النافع السواعير، والدة النائب السابق عدنان السواعير.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء الفقيدة، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى ذوي المرحومة، وإلى عموم عشائر العجارمة/، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته.
كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان عطا البلوي.


مدار الساعة ـ