مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملازم عبدالله الشوابكة .. مبارك الارادة الملكية

مدار الساعة,مناسبات أردنية,القوات المسلحة,الجيش العربي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِير

مدار الساعة - ٌ"تهنئة من الاهل والاقارب والاحباب وعشائر الشوابكه خاصه بمناسبة صدور الارداة الملكية السامية بترفيع ابنهم البار عبدالله محمد الشوابكة الى رتبة ملازم في القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي (الخدمات الطبية،)وبهذه المناسبة الطيبة نجدد الوفاء والولاء والانتماء للوطن والقائد ومستمرين في العطاء في اردن أجمل، نفع الله بك خدمة الوطن ومزيدا من الترفيع بأعلى المراتب . ألف مبارك و ندعو الله ان يحميكي وأن تصل إلى المراتب العليا.


مدار الساعة ـ